هل أنت قلق بشأن التخطيط لرحلتك؟ تقدم هذه القطعة بعض النصائح والحيل الرائعة التي يمكن أن تخفف من مستوى إجهادك الكلي.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر العامة في فندقك أو في أي مكان آخر يقدمون فيه خدمة الإنترنت المجانية وأنت في إجازة. هناك شيء يسمى كيلوغر يستخدمه المحتالون للوصول إلى معلوماتك المصرفية أثناء الكتابة.

حزمة بعض مشابك الغسيل لرحلتك القادمة. على الرغم من أنك قد لا تفكر بها فورًا ، إلا أن مشابك الغسيل يمكن أن تكون مفيدة جدًا.

الحفاظ على أساسيات السفر المخزنة في مكان واحد. تجنب تضييع الوقت الذي تقضيه في جمع كل احتياجات السفر الخاصة بك معًا. اشتر صندوقًا يمكنه تجميع جميع عناصر السفر الخاصة بك معًا. حاوية كبيرة لرحلتك القادمة.

يمكن استخدام السفر كوسيلة لتثقيف أفراد الأسرة. طالما كنت حريصًا ، يمكن أن يكون العالم النامي مكانًا جيدًا للزيارة ، ويمكن أن يُظهر لأطفالك مدى الحياة خارج بلدك الأم.

تجنب القيادة في ساعات الذروة في أي مدينة عند الانطلاق في رحلتك. إذا كنت غير قادر على تجنب ساعة الذروة بالكامل ، فتوقف عن استراحة المطعم أثناء ساعة الذروة. هذا يمكن أن يكون الوقت المناسب للاستيلاء على لدغة.

ستكون هذه الأوراق مخصصة للأطفال للعب الورق أو تلوين الكتب.

عند السفر إلى الخارج ، من المستحسن الاستعداد لأحداث غير متوقعة ، مثل عدم وضع جواز سفرك في مكانه الصحيح. تحتفظ الولايات المتحدة بموقع الويب وتتصل بهم إذا لزم الأمر. تحتفظ الولايات المتحدة بسفارات أو سفارات في المنطقة التي غالبًا ما تكون فيها جمعيات مساعدة للمسافرين. خذ هذه المعلومات على طول الرحلة. يمكنك الحصول على جواز سفر بديل جاهز في غضون بضعة أيام.

عادة ما يكون أكثر تكلفة لحجز هذا الموقف في السيارة.

حاول الحصول على معدل “محلي” في الفنادق عند السفر. تقدم الفنادق غالبًا عروض خاصة حتى لا تضطر إلى التعامل مع الشواغر. إذا كنت تعرف أي شخص يعيش في المنطقة ، فقد يتمكن من تأمين صفقة فندق أفضل لك. هذه الخطوة البسيطة يمكن أن توفر لك توفير الكثير من المال.

يعد حجز خطط السفر عبر الإنترنت طريقة رائعة تقريبًا لإنجاز كل شيء دفعة واحدة. يمكن أن تساعدك مواقع السفر على التخطيط لرحلتك. يمكنك حجز الفنادق والفنادق ، وكل ذلك من راحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك حتى مراجعة الصور وقراءة مراجعات الفنادق عبر الإنترنت.

حزمة زوجين من الشموع السفر لرحلتك. ستجعل الشموع رائحة الغرفة أفضل. إنها مريحة وتضفي على الغرفة طابعًا رومانسيًا ومريحًا وحتى رومانسيًا.

إذا كنت مسافرًا إلى منطقة زمنية مختلفة ، فيجب أن تهدف إلى الحفاظ على نفسك مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون مرهقًا ، إلا أنه من الأفضل عدم الذهاب إلى الفراش مبكراً حتى لا تتفاقم.

يمكن أن يكون السفر ممتعًا جدًا وخاليًا من التوتر. ما عليك سوى وضع النصائح أعلاه للاستخدام وتجنب الإجهاد أثناء السفر. لا تتألم فوق المجهول ؛ بدلاً من ذلك ، توقعهم والتخطيط لكيفية التعامل معهم.