يمكن أن يكون السفر تجربة رائعة وأحيانًا غريبة. يمكن أن يكون إما ترفيهي أو ضرورة أو كليهما. بغض النظر عن خطط السفر الخاصة بك ، يمكنك الحصول على معلومات جيدة حول هذا الموضوع. هذه المقالة مليئة بالنصائح المفيدة لتعزيز تجربتك.

قم بتعبئة أمتعتك مسبقًا. قم بالإعدادات قبل الطيران. إن فقدان رحلتك تجربة مروعة لا ترغب أبدًا في تجربتها.

عند التخطيط لرحلة ، اختر الكاميرا الرقمية التي تلبي احتياجاتك. إذا كنت ستحمل حقائب الظهر ، فقد لا ترغب في بطارية قابلة للشحن. تريد انتقاء شيء ما سيركز على الفور تقريبًا.

عندما تسافر إلى دول أجنبية ، احذر من سيارات الأجرة التي تختارها. تأكد من أن تاكسي شرعي.

لا تأمل أن تجعلك شركة طيران تطير. أحضر بطانياتك وبطانيات وسماعات الرأس الخاصة بك إذا كنت تعتقد أنك ستحتاج إليها. يمكنك أيضًا تحزيم الوجبات الخفيفة للتأكد من أنك لن تشعر بالجوع إذا كنت لا تحب ما تقدمه شركة الطيران.

يمكنك استخدامها للحفاظ على الباب مغلق كذلك.

حزمة كيس صغير من مشابك الغسيل لرحلتك القادمة. يمكن أن تكون عنصرًا مفيدًا عندما تذهب في رحلة ، وبما أنها صغيرة ، فإنها بالكاد تشغل أي غرفة.

السفر يمكن أن يكون وسيلة للعائلة. طالما كنت حذراً ، يجب أن تشعر بالثقة حيال زيارة الدول النامية ، لأنها يمكن أن تقدم تجارب مفيدة للغاية لأطفالك ولك.

عند السفر إلى الخارج ، من الجيد الاستعداد للأحداث غير المتوقعة ، مثل جواز السفر المفقود. لدى وزارة الخارجية الأمريكية موقع ويب وسفارات في معظم الأماكن. تحتفظ الولايات المتحدة بسفارات أو سفارات في الدول وغالبًا ما توجد جمعيات للمسافرين. أحضر هذه المعلومات أثناء سفرك. سوف تحصل على جواز سفر بديل جاهز في غضون يومين.

يمكن أن تصبح الرحلات البرية مملة للغاية ، لذا من الجيد التخطيط لبعض الأنشطة على طول الطريق. إن فصل الأشياء عن طريق التوقفات المثيرة للاهتمام يجعل الرحلة بأكملها قادرة على إنشاء ذكريات تدوم مدى الحياة. زوِّد أطفالك بخريطة وجدول زمني لخط سير الرحلة المقصود والطريق حتى يتمكنوا من المتابعة.

يعد الطقس جزءًا كبيرًا من المتعة التي تحصل عليها من السفر. احرص دائمًا على التحقق من التوقعات لأي ظروف جوية قاسية في وجهتك وخطة وفقًا لذلك.

إذا كنت مسافراً إلى الخارج ، اصنع بطاقات تظهر إذا كان لديك أي حساسية طعام مكتوبة بلغة البلد الذي تزوره. هذا سيعطي نوادلك لمعرفة ما يمكنك استهلاكه. يمكن أن تساعدك هذه البطاقات على الاستمتاع بتجربة طعام ممتعة أكثر عندما تكون بعيدًا.

تقريبا يجب على الجميع القيام برحلة عاجلا أو آجلا. عندما تأخذ الوقت الكافي لتتعلم قليلاً مقدماً ، يمكن أن تكون رحلتك القادمة أقل إرهاقًا وأكثر اقتصادا وأكثر متعة. النصيحة المذكورة أعلاه يجب أن تساعدك في الحصول على أقصى استفادة من رحلاتك ، وسوف تساعدك على أن تصبح مسافرًا خبيرًا.