قد يكون السفر إلى مكان جديد كثيرًا من المرح ، ولكنه قد ينطوي أيضًا على بعض التوتر. إليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الاستمتاع برحلاتك بشكل أفضل.

كن على دراية بحساسية الطعام عند زيارتك لبلد أجنبي لتجنب العلاقات الخطرة. إذا واجهت ردود فعل شديدة على بعض الأطعمة ، فتأكد من التعبير عن ذلك بلغتهم. يمنحك هذا القدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة الأطعمة التي تحاول تجنبها.

حزمة مشابك الغسيل في عطلتك المقبلة. على الرغم من عدم وجودها في قائمة السفر النموذجية الخاصة بك ، إلا أنها قد تكون مفيدة للغاية.

حافظ على أساسيات السفر في نفس المكان الذي تعيش فيه. تجنب الوقت الضائع في البحث في منزلك عن احتياجات السفر معًا. اشتر صندوقًا يمكنه استيعاب جميع أدوات السفر الخاصة بك. يمكن للحاوية التي يمكنك الاحتفاظ بها تحت سريرك أن تخزن الأشياء بعيدًا ولكنها جاهزة للتخلص منها لتخزين العديد من الكائنات المختلفة.

يمكن بسهولة فقدان علامة الأمتعة الموجودة على الجزء الخارجي من أمتعتك أثناء النقل.

قد تكون مغطاة لرحلة تم إلغاؤها. من المفيد إجراء بعض الأبحاث قبل المغادرة.

يمكن أن تساعد الحبوب المنومة أو المهدئات في الحصول على هذه الرحلات الطويلة من العين الحمراء. غالبًا ما يكون من الصعب الحصول على قسط كبير من الراحة على الطائرات والمناطق المحيطة المختلفة وضوضاء الماكينة والأشخاص الذين يقومون بالتحليل. حاول تناول حبوب النوم لجعل رحلتك إذا كنت تواجه مشكلة في النوم بخلاف ذلك. لا تأخذ هذه قبل الإقلاع ، لأن التأخير أو المشكلة قد تتطلب عودة الطائرة.

يمكن أن تكون هذه الأوراق سطحًا جيدًا لوضع البطاقات أو كتب التلوين.

تأكد من أن جواز سفرك لم ينته بعد. لدى العديد من الدول قواعد محددة بشأن انتهاء صلاحية جواز السفر. لن يسمح لك الكثيرون بدخول بلدهم إذا انتهت صلاحية جواز سفرك قريبًا.

تعرف على ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة لدخول البلد الذي ستسافر إليه. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعالجة التأشيرة ، لأن أوقات معالجة التأشيرات قد تكون طويلة جدًا.

قم دائمًا بتعبئة المياه المعبأة في زجاجات عند السفر إلى بلد آخر. لدى العديد من الدول الأجنبية مياه شرب يمكن أن تسبب أمراضًا مختلفة. استخدام المياه المعبأة في زجاجات عند فرشاة أسنانك. يمكنك أيضًا أن تصاب بالمرض بسبب استخدام ماء الصنبور.

تذكر أن تحضر الأدوية الخاصة بك. قد يكون من الصعب ملء وصفة طبية في بلد أجنبي عند الحاجة.

تأكد من أن الأصدقاء وأفراد الأسرة لديهم نسخ من خط سير الرحلة. قم بتضمين المكان الذي ستقيم فيه ، وأي شخص تنوي زيارته مع الهواتف والعناوين.

تأكد من أخذ جميع الوثائق المهمة عند المغادرة. احتفظ بنسخ من جواز السفر ومعلومات التأمين والمستندات الأخرى في مكان آمن أثناء حملك للنسخ الأصلية معك.

قد تسوء الأمور ، حتى في المنزل ، لذا لا تدع هذا يمنعك من السفر. إن جرد هذه النصيحة سيساعد سفرياتك على أن تكون أكثر سلاسة. بدلاً من القلق بشأن الأشياء التي لا يمكنك التحكم بها في رحلتك التالية ، قم بتصوير نفسك وقتًا ممتعًا وجعل الكثير من الذكريات الممتعة.